يتم التشغيل بواسطة Blogger.

نتائج مسابقة أساتذة التعليم بالجلفة يوم الأحد أو الإثنين كأقصى تقدير


نتائج مسابقة أساتذة التعليم بالجلفة يوم الأحد أو الإثنين كأقصى تقدير
علمت “بحبح إنفو” من مصادر مطلعة داخل مبنى مديرية التربية بالجلفة أن نتائج مسابقة توظيف اساتذة التعليم جاهزة و يمكن أن يعلن عنها خلال يومي الأحد أو الإثنين كأقصى تقدير ، وأن اللجنة المشرفة على العملية قد أتمت عملها بصورة جيدة وأن هاته النتائج عرضت منذ 4 أيام على الرقابة القبلية والنهائية لمفتشية الوظيف العمومي حيث تم الإنتهاء من العملية أمس الخميس في وقت متأخر ليبقى فقط الإعلان عنها قريبا.
وذكرت ذات المصادر أن أغلب الناجحين خاصة بالنسبة للطور الإبتدائي من اصحاب حملة شهادات المالية والتسيير و الإقتصاد من الخريجين القدامى ، خاصة وأن هاته الفئة كانت محرومة في السابق من المشاركة في مثل هاته مسابقات ، ومع فتح المجال لها هاته السنة اكتسحت النتائج بصورة كبيرة التي قيل عنها أنها جرت في شفافية تامة.
يذكر أن عدد المترشحين المشاركين في هاته المسابقة بلغ 8653 مترشحا منهم 7286 مترشحا في تخصص اللغة العربية للتنافس على 120 منصب في حين بلغ عدد المترشحين في تخصص اللغة الفرنسية 164 مترشحا للتنافس على 50 منصبا مفتوحا .
أما بالنسبة للطور المتوسط فقد بلغ عدد المشاركين 1203 مترشحا موزعين على مركزين للإجراء منهم 791 مترشحا في تخصص تربية بدنية و 195 مترشحا في تخصص اللغة الفرنسية و217 مترشحا في تخصص اللغة الإنجليزية .
ششارك على جوجل بلس

عن Unknown

أكتب هنا نبذة عنك للتعريف بنفسك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق