يتم التشغيل بواسطة Blogger.

حنان صاحبة المرتبة الأولى على المستوى الوطني تحلم بان تصبح إطار دولة



تحلم المتفوقة في امتحان شهادة الباكالوريا 2015 حنان جدال التي تحصلت على المرتبة الأولى على المستوى الوطني بمعدل 08ر19 في شعبة تقني رياضي بان تصبح إطار دولة.
تأمل حنان التي لا يتجاوز سنها ال17 عاما المنحدرة من العامرية (ولاية عين تموشنت) أن تصبح إطار دولة حسب ما صرحت به على هامش الحفل الذي نظم اليوم الثلاثاء على شرف المتفوقين الأوائل في امتحان شهادة البكالوريا (دورة يونيو 2015) و الذي أشرف عليه الوزير الأول عبد المالك سلال.
و قالت الطالبة المتفوقة و البسمة تعلو محياها "في الحقيقة لدي أكثر من حلم فأنا اتمنى مواصلة دراستي في الخارج في شعبة المحروقات للتحصل على دكتوراه و احلم أيضا في أن أصبح إطار دولة".
و قالت حنان التي تكبرها أخت طالبة في الصيدلة و يصغرها أخ في الابتدائي أنها لم تكن تتوقع الحصول على المرتبة الأولى على الصعيد الوطني. "أود لو يتوقف الوقت كي لا استيقظ من حلمي" أضافت تقول.
و استطردت تقول باعتزاز "لقد أصبحت نجمة في عين تموشنت حيث أصبح الجميع يعرفني" و أكثر من ذلك لقد كان لي الشرف تسلم الميدالية الذهبية من يدي الوزير الأول".
و لم تنس حنان أن تحيي وبتواضع كبير أساتذاتها و والديها اللذين آزراها طوال السنة. والدها الأستاذ في الرياضة و والدتها المعلمة في مدرسة ابتدائية اللذان كانا دوما إلى جانبها "لاسيما خلال فترة الإضراب التي شهده قطاع التعليم".
و عن سر نجاحها أوضحت تقول "والدي علماني كيف انظم وقتي. و عليه كنت اخصص أيام السبت و الثلاثاء للمواد الأساسية فيما خصصت أيام الاسبوع الأخرى للمواد الأخرى".
و أضافت و كلها عزم و إرادة في تحقيق نجاحات أخرى "يمكن لوالدي أن يفتخرا بي و سأكون في مستوى الثقة التي وضعوها في"



ششارك على جوجل بلس

عن Unknown

أكتب هنا نبذة عنك للتعريف بنفسك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق